الأحد، 15 يونيو 2014

شاشة ال جى 32 بوصة ال اى دى اتش دى LED HDتقسيط وبدون مقدم من سنتر زمزم



شاشة ال جى 32 بوصة ال اى دى اتش دى LED HDتقسيط وبدون مقدم من سنتر زمزم

  TV 32LN540B

lg 32 inch hd led tv 32ln540b

شاشة LG LED 32 بوصة HD, شاشة ال جي 32 بوصة, شاشة LG 32 LED, شاشات LED بالتقسيط , شاشات ال جي, شاشات LG بافضل الاسعار, شاشات HD , سنتر زمزم, zamzam mall



      نبذه سريعة عن المنتج

      ال جى 32 بوصة ال اى دى ردى اتش دى
      يو اس بى تشغيل افلام – الخلفية LED - يمكن تشغيل أفلام أتش دى من اليو أس بى - يمكن التحكم الأفلام ليو أس بى مع جهاز التحكم عن بعد - صوت أفضل - صورة عالية الوضوح
      وصف ال جي 32LN540B تلفزيون عالي الدقة LED – 32 بوصة
      موفر ذكي للطاقة يتميز تلفزيون ال جي الذكي بأفضل استخدام للطاقة دون هدر أيًا منها أو حتى دون استهلاكها، فهو موفر للطاقة والمال.
      دقة وضوح ونقاء لا يضاهى لن تصدق عيناك من الوضوح والنقاء المذهل لتلفزيون ال جي، بفضل تقنية LED التي تمنحك تفاصيل فريدة للصورة والألوان مع درجة سطوع غاية في الكمال.
      شاهد بكل حواسك شاهد صور أكثر حدة وألوان تنبض بالحياة وعش تجربة ترفيهية واقعية بكل تفاصيلها؛ لأن كل شئ يبدو أفضل على شاشة عرض HD.
      وفر في كل شئ حصل تلفزيون ال جي على نجمة في توفير الطاقة، طبقًا لما صدر عن قسم الطاقة بوكالة الحماية البيئية في الولايات المتحدة. وذلك يعني أن هذا التلفزيون العملاق قادر على توفير الطاقة في حالتي التشغيل والاستعداد بنسبة تصل إلى 30%، وهي نسبة أقل من الاستهلاك الطبيعي للتلفزيونات الأخرى. 


      يرجى العلم أن الموديل والمزيا والمواصفات التقنية عرضة للتغيير في أي وقت دون سابق إنذار، وقد لا تتواجد بعض مزايا الفيديوهات في كل الموديلات. يمكنك الرجوع إلى المواصفات للتعرف أكثر على خصائص التلفزيون.
      المزايا: إضاءة LED خلفية اختبر تجربة الألوان كما لم تفعل من قبل دقة عالية الجودة (HD) شاهد بكل حواسك صور أكثر حدة ألوان تنبض بالحياة تجربة ترفيهية واقعية بكل تفاصيلها كل شئ يبدو أفضل على شاشة عرض HD يتوافق مع معايير ENERGY STAR ، حصل تلفزيون ال جي على نجمة في توفير الطاقة، طبقًا لما صدر عن قسم الطاقة بوكالة الحماية البيئية في الولايات المتحدة. وذلك يعني أن هذا التلفزيون العملاق قادر على توفير الطاقة في حالتي التشغيل والاستعداد بنسبة تصل إلى 30%، وهي نسبة أقل من الاستهلاك الطبيعي للتلفزيونات الأخرى. بكتشر ويذرد (اعدادات سهلة للصورة) تحكم في جودة الصورة بحيث يمكنك تعديل ما تريد في الصورة خلال مجموعة من الخيارات على الشاشة، وذلك في مستويات اللون الأسود أو اللون أو الحدة أو مستويات الإضاءة الخلفية، مع تحكم في الجودة حسب رغبتك من بأفضل التعديلات الموجودة لدينا. 

      تفاصيل المنتج:

       الشاشة نوع الشاشة: LED بلس حجم الشاشة: 32 بوصة (80 سم) درجة الوضوح: HD (1366x768) التصميم: شاشة سينما غير متاح حامل سحري: غير متاح (لا يقبل الدوران)
      جودة الصورة: TruMotion 60 Hz MCI هرتز: 120 هرتز خفض شدة الإضاءة: غير متاح IPS: متاح بكتشر كوالتي ويذرد: متاح الصوت: إخراج: 10 واط لكل مكبر صوت مضخم صوت (SubWoofer): غير متاح
      محيط افتراضي: نعم صوت نقي II: متاح (مشاركة الشاشة) من الهاتف المحمول إلى التلفزيون (MHL): متاح، توفير الطاقة حركي: متاح المنافذ: RF in 1 صوت رقمي ناتج (بصري): 1 (بصري) HDMI 1.4 : 2 يو إس بي (USB): 1 شبكة محلية (LAN): 1 فتحة أذن (مخرجة): 1 الأبعاد دون الحامل: 738×449×79 ملم مع حامل: 738×497×207 ملم

السعر : 2200 جنية مصري فقط

 

بالتقسيط وبدون مقدم بفائدة 7% فقط

التوصيل حتي باب المنزل مجانا


المهندس / سعيد
سنتر زمزم
هاتف : 01022466734
هاتف : 01022466736
هاتف أرضي : 0483789900
العنوان :
سنتر زمزم , ميدان عصمت السادات , تلا , المنوفية
الإيميل : zamzam.center.tala@gmail.com

0 التعليقات:

إرسال تعليق